يعتبر مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض من أحدث المراكز لإقامة المعارض والمؤتمرات وقد صمم لخدمة إحتياجات عملك سواء كنت زائرا  أو عارضا أو منظم فعاليات ، وسوف تشعر عنــد زيارتك للمركز بأن المرافق مصممة خصيصا لك ، وستجد خلال تصفحك لهذا الموقع كل المعلومات الوافيه عن المركز والفعاليات المقامه فيه .نسعد باستقبالكم في أقرب فرصه.


 
 
8 -04- 2018 استراتيجية جديدة لتطوير اعمال مركز الرياض


الرياض 3/4/2018

اجتمع رئيس مجلس مديري مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض الأستاذ ماجد بن عبد المحسن الحكير، مع فريق مشروع الاستراتيجية الجديدة للمركز الهادفة لوضع خطط عملية تواكب تطلعات مجلس إدارته نحو تطوير آلية العمل، ومواكبة نشاط المعارض الحديثة بالمملكة، ووفقا لتحقيق توجهات الدولة نحو تدعيم القطاع الخاص. وابراز مناشطة بسواعد وطنية فعالة.  

وتكمن أهمية استراتيجية المركز كونه واجهة من أحد أبرز الواجهات بمدينة الرياض، ورافد اقتصادي مهم.

وحددت مدة مشروع التطوير بفترة ثلاثة أشهر، وستراعي، تحقيق التكامل في تسيير أعمال المركز والعناية بجميع الفئات التي لها علاقة بالمركز من منظمين، وعارضين، وكذلك الزوار الذين هم من أهداف هذا التحديث في التوجه وتحسين الخدمات بما يحقق رغبات مختلف الفئات المستهدفة من الزوار في جميع الفعاليات ، وتحسين نوعية الفعاليات المقامة بالمركز وتطوير المرافق والخدمات المساندة بمختلف أنواعها، وسوف توظف من خلال هذا المشروع تنفيذ أفضل الأنظمة والممارسات بمعايير عالمية في شؤون تنظيم المعارض واقامتها وفق ما يلائم بيئة المملكة العربية السعودية. وحضر الاجتماع الرئيس التنفيذي لمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض الاستاذ خالد بن عبدالله الزهراني. 

 يذكر ان مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض تحت أشراف وتبعية غرفة الرياض، ويعمل من مطلع العام الحالي بتطلعات جديدة وعين له مجلس إدارة وإدارة تنفيذية جديدتين، وَمِمَّا سوف ينعكس على تطبيق رؤية جديدة للنهوض بعمل المركز.

 

الصورة جانب من اجتماع فريق تطوير العمل مع رئيس مجلس إدارة مركز معارض الرياض
 
english